الاسم | الزيارات
297
طبعاً الجماعة اعلقوها من اسبوع انتصارات بالاعلام وقدهم عارفين ان الهدنة تطبخ على نار وهم طرفاً في حبكها . _ عشان يقولوا لو لا الهدنة كنا اكلنا الحوثي على سحاوق ???????? >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 5 ساعة و 14 دقيقة