الاسم | الزيارات
297
بشرك الله بالخير ،احسن مايجلسوا يتقاتلوا ع رؤوسنا، كل واحد يضرب الآخر بالمدنيين، والغرب والمنظمات يحصدوا ثمن دماء اليمنيبن واموال نهضة السعودية ،وياليت اكتفوا! يارب https://twitter.com/JAlsharaabi/status/1244947568771108866 >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 16 ساعة و 4 دقيقة