الاسم | الزيارات
296
بالله اسمعوا هذه الاغنية للنهاية،روعة اظن انها من يهود_عسقلان الذين كانوا في مناطق الحجرية صوتها والاداء والكلمات التي تعكس تسامح ديني،هذه البنت ثروة لاتهملوها ستكون جسر ثقافي وترفيهي للجزيرة كاملة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 59 دقيقة