الاسم | الزيارات
297
شكراً امارات النخوة والشهامة والوفاء ، شكرا لسمو الشيخ محمد وكل رجال دولته ؛ اقول هذا بعد التوجيه بترتيب وضع 15 طالبا ومواطنا يمنيا كانوا عالقين في مطار الشارقة الذي وصلوه ترانزيت من ماليزيا وهم بطريقهم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 10 ساعة و 6 دقيقة