الاسم | الزيارات
297
السؤال: ماذا كان يفعل العرب الذين زاروا ايران سرا بتوقيت الانتخابات الايرانية، ولم يختموا جوازاتهم ويعلنوا عن تواجدهم ولولا الكورونا لما انفضحوا؟! باعتقادي ان غالبيتهم من مزدوجي الجنسية وذهبوا للتصويت >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 10 ساعة و 27 دقيقة