الاسم | الزيارات
297
لا أملك فلسفة: أملك حواساً.. وإذا كنتُ أتحدّث عن الطبيعة فليس لأنّني أَعرفها وإنّما عن حُبّ، وإذا كنتُ أحبها فلهذا السبب: أنّ من يُحِبّ أبداً لا يَعرف ما يُحِبّ، لِمَ يُحِبّ، ولا ما يعني أن يُحِبّ.. أن >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 6 ساعة و 50 دقيقة