الاسم | الزيارات
297
لا عجب أن تقول هذا ! وكأن أبناء شبوة يعيشون النعيم بكل معانيه مع مليشيات الإصلاح التي تنتهك كل حقوقهم وتقتل فيهم بدم بارد وتشن حملات شامله ضد قبائلهم. ماذا لو قتل سعيد تاجرة أو حبتور في عدن؟ ماذا كنت وغيرك >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 16 ساعة و 36 دقيقة