الاسم | الزيارات
297
والله مانشتي ذي عانيناه في اليمن من دمار وابادة وقصف وحصار يمر ع احد لامسلم ولاكافر! لكن ايش نقول لتجار الحروب الله يهلكهم ويحفظ اخوتنا في السعودية،ويهدي قيادتها ترد ع ايران وتخارجنا! اصبحوا ع خير >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 10 ساعة و 53 دقيقة