الاسم | الزيارات
297
يابني اسمعني لذمتي،ولاأغلى من اليمن خلاص انتصرتم ع الخليج،وتشوهت صورت السعودية تماما ووصل الدرس،لا احد يفكر يتدخل باليمن! لكن وضعنا مأساوي،وفي ناس بذمتكم! الان نعمل جيش وطني يحمي اليمن بعد التصالح،من >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 9 ساعة و 59 دقيقة