الاسم | الزيارات
297
سعيدة جدا بتصريح الخارجية الإيرانية الغاضبة من اتفاق_الرياض وتشكيكها فيه فهذا مما يزيد تفاءلنا بنجاحه وقوته، فالصراخ على قدر الألم وهم اعداءنا ويكرهون لنا ولبلادنا الخير ولو كان فيه شر لنا لاطربهم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 15 ساعة و 5 دقيقة