الاسم | الزيارات
297
محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني يبعث برقية شكر وعرفان لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على المنحة النفطية تلبية لنداء أهالي حضرموت بانقاذ قطاع الكهرباء مثمناً دور الإمارات ووقوفها الدائم مع الشعب >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 2 ساعة و 25 دقيقة