الاسم | الزيارات
296
دائما لدي سؤال من زمان رغم اني لست مختص نفطي او ملم بالامور الاقتصاديةكهذه هل لمصلحة السعودية ان تكون كل حقولها النفطية وعملياتهاالانتاجيةفي يد شركةواحده ارامكو ? الا يزيد ذلك من الطمع والاستهداف >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 13 ساعة و 58 دقيقة